الخميس، 5 مايو 2011

سارة فرح تثير غضب واشمئزاز جمهور "ستار أكاديمي 8"


مازالت المتسابقة السورية سارة فرح تثير غضب واشمئزاز مشاهدي برنامج "ستار أكاديمي في موسمه الحالي ، ليس فقط بما تسببه من مشاكل بين الطلاب بنميمتها وثرثرتها بل فيما يخص علاقاتها المتشعبة بين زملاءها وخاصة الطلاب .



وتعد سارة فرح من أكثر المتسابقين اللاتي يتم انتقادهن رغم مرور خمس أسابيع فقط على بداية البرنامج خاصة بعدما تناول الجمهور بعض المقاطع على اليوتيوب واحدة منهم تسترخي فيها بحضن حسام بالحديقة بشكل مستفز ، وتقول " انا ناقصة حنان " ، ومرة أخري تسترخي بحضن افرام داخل الأكاديمية .

وعلى الرغم مما تثيره سارة داخل الاكاديمية إلا أن الغريب هو موقف مديرة الاكاديمية رولا سعد التي لم تلفت نظرها ، حيث يرى الجمهور وخاصة من متابعي البرنامج منذ بدايته أنها طريقة معتادة لرولا لزيادة عدد مشاهدي البرنامج وجذبهم لمتابعته.

يذكر أن سارة اوقعت نفسها في مشكلة مع كريم كامل واتهمته أنه شاذ جنسياً أمام ليان بزلميط ، ثم تراجعت عن كلامها ، ومرة أخري تشاجرت بالأيدي مع المغربية كريمة بكواليس البرايم وكانت توجه لكريمة انتقادات حادة على طريقة رقصها وتقول لها "كله غلط بغلط " وهو ما تسبب في حدوث مشاجرة بينهما وتدخل الطلاب لفضها.

0 Comments:

blogger templates | Make Money Online